الجمعة، 25 يناير 2013

فتاة سيئة!


أتساءلُ بحق أيُ أثرٍ تركتُه ورحلت ؛وأي قلوبٍ
خلدتُ بها أثراً جميلاً ربما ؛وبعضٌ من ذكرى!
أتساءلُ بحق ؛ أيُ شيءٍ فعلتُه أنا كي اتلقى رسائلّ كثيرة وعباراتَ شكرٍ وثناءَ مبالغٌ فيها ربما !والذي خلق السما لستُ أتساءلُ بغرور بل أتساءل لأمعن النظر أكثر وأتأملُ ف ذاتي وأتدبر !
لاأحبذُ يُظن بي خيراً كثيراً ويُحسن بي الظنُ اكثر ممايجب فيتصورنني ملاكاً وف الواقعِ أنّي سيئه وسيئه وبداخلي كثيرٌ من السوء !
يالله سامحني بقدرِ إحسانگَ الي وبقدرِ جميلِ ظني بگ؛سامحني يالله يظننونّ بي خيراً وانا ف الواقع مليئةٌ بالخطايا التي كبلتني وبالذنوبِ التي أرهقتني وأقضتُ مضجعي !
فأرقني الندمُ ليلّ نهار وقتلني ماتبقى من ضمير ومابقي من قلب !
يالله ؛حزينةٌ جداً جداً ؛حزينةٌ وقلبي ينشطرُ آلاف المرات لعبارةٍ تقول لي أنتِ غيرتني وتركتِ بداخلي اثراً جميلاً وعلمتنيّ معني سامياً !وأنا ف الواقعِ مافعلتُ شيئاً أبداً !
أعترفُ بسوئي أعترفُ بذنوبي أخطائي وحماقاتي التي ارتكبتها طيلةّ العشرونِ عاماً التي مضت !
يارب سامحني بقدرِ إصراري ع الذنب وسامحني بقدرِ نفاقي وسوئي سامحني يالله برحمتگ التي وسعتّ كل شيء !
لاأحبذُ أن يُظن بي خيراً أبداً وكأنني ملائكيةٌ لاأخطئ ابدا فحين أرتكب خطأ او ذنباً اكونُ سقطتُ فعلاً من علوٍ شاهق الى قاعٍ عميق فدفعتُ ثمن خطيئتي باهظاً وكلفني الأمرُ شيئاً كثيراً وكانت فداحة خطأي مضاعفة وشنيعه وظهرتُ بمظهرِ المنافقة أمامهم وأنا ف الواقعـ لستُ منافقة بل ربما كبقية الناس بداخلي خيرٌ وشرٌ يتصارعان لكن طفى الخير ع السطح وظلّ الشرُ مضمورا فبدوتُ أمامهم بحلةٍ بهية وأنا ف الواقع لستُ إلا فتاة سيئة !

هناك تعليق واحد:

  1. شكراً عزف ، ببراعة سطرتي ماهمّ قلبي بالبوح به
    وعجز لساني ويدي عنه !
    لكنّكِ لستِ سيئة لهذا الحد !
    فأنتِ فعلاً صاحبة رائعة وشهد الكثير لك بذلك
    زادك الباري من تقواه وفضله ❤
    فجر.

    ردحذف

بحث هذه المدونة الإلكترونية